الأخبار الرياضية أفضل التطبيقات لتتابع كأس العالم

أفضل التطبيقات لتتابع كأس العالم

أفضل التطبيقات لتتابع كأس العالم post thumbnail image

ها هي اللحظة التى تأتي كل أربع سنوات و ينتظرها عشاق كرة القدم بفارغ الصبر و يجمتع محبي الساحرة المستديرة أمام شاشات التلفاز لمشاهدة مباريات كأس العالم و تشجيع فريقهم المفضل.

و حتي لا تضيع عليك هذة الفرصة القيمة لمتابعة ما يحدث في كأس العالم، نستعرض معكم اليوم أبرز الطرق التى يمكن من خلالها متابعة هذا الحدث الكروي.

 

تتواجد بعض التطبيقات التى يمكن  أن تساعدك على معرفة بعض المعلومات عن كأس العالم ايضا خلال مدة الحدث.

التطبيق الرسمي للفيفا

يغطي تطبيق الفيفا جميع الأحداث الكروية التى تحدث، ولكن خلال فترة كأس العالم سيهتم مطوري التطبيق بعرض بعض الأخبار عن ما يجري في البرازيل.

تطبيق Sofascore

يتوافر تطبيق Sofascore على هواتف الويندوز فون و يسمح لك التطبيق بمتابعة فريقك المفضل و أدائه خلال كأس العالم.

تطبيق Goal Live Scores

يعتبر هذا التطبيق من أهم التطبيقات المتوافرة التى تهتم بكرة القدم و بمتابعة جميع الأحداث الكروية من دوريات و مبارايات ودية و أحداث عالمية.

تطبيق Onefootball Brasil

يساعدك تطبيق Onefootball Brasil على متابعة فريقك الذي تشجعه بأستمرار و عبر وسائل التواصل الاجتماعي ايضاً و معرفة أخبار كأس العالم.

اترك رد

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

Related Post

ريال مدريد والهلال في نهائي كأس العالم – تحليل فنيريال مدريد والهلال في نهائي كأس العالم – تحليل فني

سينتظر عشاق كرة القدم نهائي كأس العالم للأندية بفارق الصبر الذي سيجمع ريال مدريد الإسباني بطل أوروبا والهلال السعودي بطل آسيا في يوم السبت تاريخ 11/2/2023 وقام فريقنا المتخصص بكرة

ريال مدريد يفوز على فالنسيا ويقلص الفارق مع برشلونهريال مدريد يفوز على فالنسيا ويقلص الفارق مع برشلونه

قلص ريال مدريد حامل اللقب وصاحب المركز الثاني الفارق بينه وبين برشلونه المتصدر إلى خمس نقاط في الصراع بين الفريقين على لقب الدوري الإسباني وسجل للملكي أسينسيو 52، والبرازيلي فينيسيوس

صور..تعرف على الحسناء التي ستُسلم كأس العالم للبطل؟صور..تعرف على الحسناء التي ستُسلم كأس العالم للبطل؟

تم الإعلان عن اختيار عارضة الأزياء البرازيلية “جيزيل بوندشين” لتسليم بطولة كأس العالم المقامة حاليا للمنتخب الفائز في منتصف شهر يوليو المقبل. تعرضت عارضة الأزياء البرازيلية ذات الأصول الألمانية “جيزيل بوندشين” إلى موقف محرج