ريال مدريد يكتسح غرناطة بخماسية نظيفة

أنهى ريال مدريد لقاءه مع ضيفه غرناطة بخماسية نظيفة في أول لقاءات الدوري الإسباني في العام جديد 

وتحت أنظار نجوم الريال السابقيين الحائزين على الكرة الذهبية كالظاهرة رونالدو والبرتغالي لويس فيغو والإنجليزي مايكل أوين ..

وشارك بهذه المباراة كل من الحارس نافاس وبالدفاع مارسيلو الذي أكمل 10 أعوام مع ريال مدريد والذي خرج وحل بديلا له كوينتراو وكذلك ناتشو وفاران وكارفخال وبخط الوسط كل من كروس والذي حل بديلا له خيميز رودريغز وكذلك كاسيميرو ومودريتش وايسكو الذي حل بديلا له اسينسيو وفي الهجوم بنزيما وكريستيانو رونالدو الفائز بالكرة الذهبية

وسجل إيسكو (21 و31) والفرنسي كريم بنزيمة (20) والبرتغالي كريستيانو رونالدو (27) والبرازيلي كاسيميرو (58) أهداف المباراة.

وحمل الفوز الذي سمح لريال بالابتعاد بالصدارة مؤقتاً عن برشلونة الثاني وإشبيلية الثالث بفارق 6 و7 نقاط على التوالي، نكهة مميزة لأنه عادل الرقم القياسي من حيث عدد المباريات المتتالية دون هزيمة في جميع المسابقات وقدره 39 مباراة.

وأصبح ريال الذي تعود هزيمته الأخيرة إلى السادس من نيسان/ابريل حين سقط أمام فولفسبورغ الألماني 0-2 في ذهاب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا، يتشارك الرقم القياسي مع غريمه برشلونة الذي حققه خلال موسم 2015-2016.

وصار رصيد ريال 40 نقطة (من 16 مباراة له لقاء مؤجل مع فالنسيا) بينما تجمد رصيد غرناطة عند النقطة 9 في المركز 19.

علما بان اشبيلية سيلعب الليلة عندما يحل ضيفا على ريال سوسيداد ، وتستكمل منافسات الجولة غدا عندما يحل برشلونة ضيفا ثقيلا على فياريال

اترك تعليق

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  Subscribe  
نبّهني عن