الأخبار الرياضية ميسي يعد ببذل كافة الجهود للتتويج باللقب الغالي

ميسي يعد ببذل كافة الجهود للتتويج باللقب الغالي

ميسي يعد ببذل كافة الجهود للتتويج باللقب الغالي post thumbnail image

أكد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي اليوم الأحد أن جميع لاعبي منتخب بلاده سيبذلون أقصى جهودهم للفوز بلقب بطولة كأس العالم القادمة في البرازيل، التي يغادر إليها الفريق الأرجنتيني غداً الإثنين.

وقال ميسي بعد فوز الأرجنتين على سلوفينيا بهدفين نظيفين مساء أمس السبت في المباراة التجريبية الأخيرة لمنتخب التانغو قبل التوجه إلى البرازيل: “المنافسة في المونديال ستكون صعبة ..من المتوقع حدوث أي شيء..سنقاتل من أجل أن نحصل على اللقب”.

وأشار ميسي في تصريحات إلى الصحافة بعد المباراة إلى أن الأرجنتين ستخوض منافسات المونديال بمنتخب قوي بقيادة أليخاندرو سابيلا.

وأضاف ميسي، الذي لعب ما يزيد قليلاً عن نصف ساعة في مباراة منتخب بلاده أمس أمام سلوفينيا: “جميع اللاعبين يشعرون بالشغف والرغبة في الفوز .. لقد حان وقت العمل الجاد ..سنذهب إلى البرازيل بطموحات كبيرة”.

وأشار ميسي في معرض حديثه عن مونديال البرازيل إلى: “بعد مرور وقت قليل من بداية المباراة تمكّنا من إثارة حماس الجماهير، التي بدت غير عابئة بأداء الفريق في البداية ..نحن أكثر اتحاداً عن ذي قبل من أجل الحلم الذي يراودنا جميعاً”.

وشدّد نجم برشلونة الإسباني على أن لاعبي المنتخب الأرجنتيني عليهم أن يتمتعوا بالهدوء النفسي وأن يدخلوا في أجواء المنافسة تدريجياً في المونديال.

اترك رد

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

Related Post

تاريخ مواجهات ريال مدريد وليفربولتاريخ مواجهات ريال مدريد وليفربول

ضرب  فريقا #ريال_مدريد و #ليفربول  موعداً تاريخياً في نهائي #دوري_أبطال_أوروبا والذي يقام السبت المقبل 28 من مايو الجاري على أرضية ملعب دو فرانس في العاصمة الفرنسية باريس. ودائماً ما تحضر الإثارة في مواجهات الفريقين والتي