إنضم إلى قائمة المساهمين بتقديم التخفيضات

الآن يمكنك المشاركة ببرنامجنا التخفيضي :

البرنامج عبارة عن تقديم تخفيصات للعملاء بواسطتنا ويتم عرض كل منتج لدينا مع التخفيض والذي يقرره صاحب المنتج .. التخفيضات مختلفة وتعتمد على حسب العميل نفسه 


وهناك نوعين من الاشتراك:

1. المساهمة الأولى وهي تقديم تخفيض على منتجات محددة ويتم وضعها مع الكمية المتوفرة التي يرغب التاجر بعمل الخصم عليها .. ولكن يجب أن يكون :

أ. المنتج متوفر بالكويت وليس طلبية خارجية.

ب. سياسة الشراء لدينا والتوصيل تكلفته 3 دنانير فيجب أن يلتزم التاجر نفس سعر التوصيل لدينا

ج. أن يكون سعر المنتج لدينا أقل من السعر الموجود لدى التاجر حتى يكون هناك مصداقية بعمل الخصومات بحيث نقدم نحن شعار المنتجات الموجودة لدينا سعرها أقل من الموجود خارج متجرنا 

وسيتم وضع كل تاجر مشارك بشريط أسفل الصفحة الرئيسية مع شعار التاجر ورابط يوجه العميل لصفحة منتجات التاجر بالإضافة إلى أنه سيكون بكل منتج شرح للتاجر مع رابط حسابه بالإنستقرام أو موقعه ومايقدمه ..

كل منتج سيكون عليه التخفيض ستكون عليه هذه الصورة 






2. المساهمة الثانية يجب أن يكون العميل مشترك بالمساهمة الأولى ومن ثم يكون مؤهل للمشاركة بهذه المساهمة التي تتميز بإعطاء كوبون خصم عند شراء المنتج الذي يكون عليه خصومات بالمساهمة الأولى .. ويكون شكل الكوبون كما هو هنا 


ميزة الكوبون هو عند شراء منتج معين من المنتجات التي نضع عليها الكوبون سيكون العميل قادر على شراء اي منتج لدى التجار الذين سيشتركون معنا بهذا العرض سواء كان المنتج معروض لدينا بالموقع أو لدى التاجر بموقعه أو بالانستقرام أي أن هذا الكوبون لن يكون محدود بالمنتجات التي بداخل موقعنا فقط ولكن يشمل كل منتجات التاجر الذي يشارك بهذا العرض والتاجر لديه الحرية بالمشاركة من عدمها .

طريقة وضع الكوبون على المنتجات : يتم اختيار منتج معين لأي تاجر مشارك معنا حسب نوعية المنتج .. وفي حال قام العميل بالشراء بإستخدام الكوبون من اي تاجر .. فإن التاجر الذي تم الشراء منه فهو المرشح القادم ليتم وضع كوبون خصم على أحد منتجاته .
وكل تاجر سيشترك بهذا الإشتراك سنضعه بصفحة تبين من هم مقدمين هذه الخدمة حتى يعرف العميل ويطلب منهم في حال حصل على الكوبون ..

للإشتراك بالخدمات المقدمة يمكنكم التواصل معنا عبر نموذج التواصل معنا 


أو عبر الواتساب : 99490213