سامسونج تطرح أحدث منتجاتها الرائدة جهاز “جلاكسي كي زووم”

 

 

 

 

أعلنت شركة “سامسونج للإلكترونيات المحدودة” طرحها جهاز “جلاكسي كي زووم” في الأسواق، وهو الهاتف الذكي الوحيد في العالم المزود بكاميرا ذات عدسة تكبير وتصغير هي الأفضل على مستوى صناعة الهواتف الذكية العالمية. وقد تم تصميم الجهاز الجديد لتأمين تجربة استخدام سهلة وممتعة أثناء الحركة، فهو قادر على التقاط صور ومقاطع فيديو رائعة بلمسة زر واحدة، كما أنه مجهز بأفضل التطبيقات والوظائف لخدمة المستخدمين المتفاعلين مع محيطهم أثناء الحركة.

وانطلاقاً من كونه أول هاتف ذكي مزود بكاميرا احترافية في العالم، فقد تم تصميم جهاز “جلاكسي كي زووم” لتقديم ذات الامكانيات المتفوقة التي تتمتع بها الكاميرات المهنية، فهو مزود بعدسة تكبير بصرية تصل حتى 10 مرات، تتراجع لتختفي ضمن جسم الجهاز الرقيق حالما تنهي مهامها في التصوير. فضلاً عن أن صور جهاز “جلاكسي كي زووم” تتميز بكونها واضحة وتنبض بالحياة بفضل دقة عدستها التي تبلغ 20.7 ميغابايت، كما أنها تصور مقاطع فيديو عالية الوضوح ومتكاملة بسرعة 60 إطارا في الثانية، حتى لو تم اختيار وضعية التكبير.

ومن خلال هذا الجهاز الجديد، استطاع فريق عمل شركة “سامسونج” معالجة مشاكل التصوير ضمن بيئة الإضاءة الخافتة أو غير الواضحة، وذلك بفضل جهاز الاستشعار المتطور “BSI CMOS” الذي يعمل بدقة 20.7 ميغا بكسل، والذي يقوم بالحد من تشويش مثبت الصورة البصري “OIS”. فضلاً عن كونه مزودا بفلاش زينون “Xenon”، وهي تقنية متطورة توفر ضوءا أكثر سطوعاً من مصابيح الـ “LED”، تعمل على تحسين جودة الصور بإشراقه طبيعية.

ويجمع جهاز “جلاكسي كي زووم” الجديد بين ميزات الاستخدام الأكثر تقدماً ووظائفه، بما فيها ميزة الضبط التلقائي والكشف التلقائي “AF/AE” التي تحقق التوازن الدقيق بين الضوء والوضوح، ووضعية عمل الاقتراحات الأولية المتطورة “Pro Suggest” التي تقدم 5 إعدادات تصفية مثالية، وميزة التقاط الصور الذاتية “Selfie Alarm” التي تسمح للمستخدمين بالتقاط صور شخصية بكل سهولة بفضل مؤقت زمني، وهناك تقنية متتبع العناصر الذي يتيح إمكانية التقاط صور مثالية ومكبرة للأجسام المتحركة. كما أن كل ميزة مجهزة بواجهة مستخدم بسيطة تتيح للمستخدمين القدرة على التقاط الصور ومقاطع الفيديو رائدة الجودة مهما كانت ظروف التصوير.

وبالإضافة الى كل تلك الميزات الرائدة، يمنح جهاز “جلاكسي كي زووم” الجديد المستخدمين كذلك كل الميزات التي يرغبون بالحصول عليها في سلسلة الهواتف الذكية “جلاكسي”، ومنها وضعية توفير الطاقة القصوى “Ultra Power Saving Mode” التي تقلل من استهلاك البطارية، وميزة مراقبة اللياقة البدنية ونمط الحياة الشخصية “S Health Lite”، وتطبيق الأستوديو “Studio”، الذي يتيح للمستخدمين إمكانية تحرير الصور ومقاطع الفيديو بكل سهولة. كما يتميز الجهاز بقبضة مريحة تشعركم بالنعومة والراحة عن الاستعمال.

اترك تعليق

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  Subscribe  
نبّهني عن