سامسونج تطرح مفهوم الشاشة الفائقة الوضوح

أدخلت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة تقنية “4K” المتطورة إلى أحدث منتجاتها من الشاشات، وذلك في ظل انتشار مفهوم الشاشات فائقة الوضوح في الأسواق العالمية، الأمر الذي سيتيح للمستخدمين إمكانية التمتع بالجودة نفسها في بيئة عملهم.

وبفضل مفهوم الشاشة فائقة الوضوح، تقدم الشاشة المتكورة “UHD590” ألواناً أفضل بـ 64 مرة من ألوان الشاشات التقليدية، ما يتيح للمشاهد فرصة الاستمتاع بالمحتوى في أفضل حالاته. وبدءًا من الصور حتى مقاطع الفيديو، ستُبهر جودة عرض هذه الشاشة مستخدميها، وبفضل تقنية UHD المتطورة، سيتم تحسين المحتوى ذي الدقة المنخفضة لتقديم صورة تنبض بالحياة.

كما ستتيح الشاشة “UHD590” للمستخدم إمكانية التقاط المعلومات التفصيلية بشكل أسرع، الأمر الذي سيوفر على المستخدم الوقت المستهلك أثناء استعراض الصفحات صعوداً وهبوطاً، ولذلك تعد هذه الشاشة مثالية للمستخدم الذي يتعامل مع محتوى الوثائق الثقيلة، كالباحثين أو مزودي الخدمات المالية.

وتتميز هذه الشاشة باستجابة فائقة السرعة تصل إلى ميلي ثانية واحدة فقط، لذا فإنها تناسب عشاق الألعاب الالكترونية. كما أصبح بإمكان المستخدمين حالياً الاستمتاع بالمحتوى من دون أي تأخير، ما يجعل الظلال والضبابية مشاكل من الماضي. وسيسر عشاق الألعاب الالكترونية بخيارات الاتصال المتوفرة على الشاشة التي تتيح لهم الاتصال بسهولة مع أجهزة الكمبيوتر والأجهزة السمعية والبصرية الأخرى المتنوعة.

اترك تعليق

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  Subscribe  
نبّهني عن