القسم التقني سامسونغ تكشف عن غالاكسي تاب إس… فهل يطيح بجهاز آيباد؟

سامسونغ تكشف عن غالاكسي تاب إس… فهل يطيح بجهاز آيباد؟

سامسونغ تكشف عن غالاكسي تاب إس… فهل يطيح بجهاز آيباد؟ post thumbnail image

كشفت سامسونغ عن جهاز غالاكسي تاب إس الجديد الذي يعتبر أحدث تحد تراهن من خلاله العملاقة الكورية الجنوبية على التميز في مواجهة جهاز آيباد من العملاقة الأميركية أبل.

وبدا من الوهلة الأولى أن شاشة غالاكسي تاب إس تتفوق على أفضل شاشات وضعتها أبل في أجهزة الآيباد. كما يعتبر هذا الجهاز أنحف وأخف حواسيب سامسونغ اللوحية.

وتبدأ الأسعار عند 399.99 دولارا و499.99 دولارا على الترتيب ( بذاكرة تخزين قدرها 16 غيغا بايت ) في حجمين، أحدهما مزود بشاشة مقاسها 8.4 بوصة والآخر مزود بشاشة مقاسها 10.5 بوصة. وتم تزويد النسخ الأولى من جهاز غالاكسي تاب إس بتقنية واي فاي فقط، رغم أن سامسونغ تخطط لإنتاج نسخ جديدة في وقت لاحق من فصل الصيف الجاري وتزويدها بتقنية LTE اللاسلكية.

وبخصوص بصمة الإصبع، أتاحت سامسونغ فرصة تسجيل ما يصل إلى 3 بصمات في جهاز غالاكسي تاب إس. كما تم تزويد الجهاز بإمكانية إضافة بطاقة ذاكرة microSD.

كما يمكن لبطاريته أن تعمل حتى 9 ساعات من العمل الشاق، ويمكن إطالة عمر البطارية عبر استخدام خاصية توفير الطاقة التي توقف خاصيتي البلوتوث والواي فاي. أما ألوان الشاشة super AMOLED فهي ثرية وواضحة ومواكبة للطبيعة. وسبق لسامسونغ أن أعلنت أن غالاكسي تاب إس يستهدف في الأساس نوعية المستخدمين الذين يستهلكون كثيرا من مقاطع الفيديو مثل الأفلام والبرامج التلفزيونية الكاملة.

 

اترك رد

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

Related Post

تطبيقان يساعدانك في العثور على الأشياء التي تفقدهاتطبيقان يساعدانك في العثور على الأشياء التي تفقدها

العثور على المفاتيح أو أكياس ومحافظ النقود المفقودة يمكن أن يصبح مسألة سهلة من خلال استخدام تطبيق جديد يبطل الحاجة إلى التخمين لمحاولة تذكر مكان تلك الأشياء. ويمكن لتطبيق “تايل

“أسوس” تكشف عن شاشة منحنية للحاسبات الشخصية“أسوس” تكشف عن شاشة منحنية للحاسبات الشخصية

كشفت شركة “أسوس” في إطار مشاركتها في معرض “كومبيوتكس تايبيه” Computex Taipei الذي أقيم قبل أيام بالعاصمة التايوانية، تايبيه، عن شاشة حاسب شخصي منحنية بقياس 32 بوصة. وتأتي الشاشة التي