الأخبار الرياضية عجلة الدوري الإنكليزي تعود إلى الدوران

عجلة الدوري الإنكليزي تعود إلى الدوران

عجلة الدوري الإنكليزي تعود إلى الدوران post thumbnail image

تعود عجلة ُ الدوري الإنكليزي الممتاز إلى الدوران

ومعها ممكن أن نتسائل هل سيواصل آرسنال سلسلة عروضه القوية؟ وهل يستطيع مانشستر سيتي الاحتفاظ َ بلقبه؟ فضلاً عن استفاقة ليفربول المنتظرة؟

ويستأنف متصدرُ الدوري الإنكليزي الممتاز آرسنال صراعَه على لقب الدوري بمواجهةِ ضيفه وست هام يونايتد في الجولة السابعة عشرة.

 

فبعد فترة التوقف الطويلة بسبب نهائياتِ كأس العالم FIFA قطر 2022™سيحاول آرسنال المفتقد لجهودِ مهاجمه غابرييل جيسوس تحقيقَ الفوز الرابع له توالياً والثالثَ عشر هذا الموسم والإبقاءَ على فارق الخمس نقاط بينه وبين الملاحق مانشستر سيتي، وذلك أمام الضيفِ وست هام الساعي هو الآخر لإنهاءِ سلسلةِ نتائجه السلبية بانهزامِه في آخر ثلاث مباريات.

 

ليفربول يحل ضيفاً ثقيلاً على أستون فيلا

يبحث رجال المدرب يورغن كلوب عن تعويض الخروج من كأس الرابطة الإنكليزية على يد مانشستر سيتي ومواصلةِ صحوتهم في البريميرليغ بتحقيق انتصار ثالث توالياً وذلك للبقاء ضمن دائرةِ الصراع الأوروبي.

ويحتل ليفربول المركزَ السادسَ بفارق سبع نقاط عن أولِ مراكزِ دوري الأبطال وبفارق أربع ِ نقاط أمام أستون فيلا الذي استفاق قبلَ فترة التوقف وابتعد عن منطقةِ الهبوط بعد أن حقق ثلاثة َ انتصارات في المباريات الأربع الأخيرة له في البريميرليغ. 

مواجهة أستون فيلا وليفربول موعدك معها سيكون في الساعة 20:30 بتوقيت مكة المكرمة وستبث عبر قناة beIN SPORTS 1 PREMIUM.

 

اترك رد

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

Related Post

قمة في الدوري الإسباني ( ريال مدريد وفالنسيا )قمة في الدوري الإسباني ( ريال مدريد وفالنسيا )

يستضيف ملعب “سانتياجو برنابيو” في العاصمة الإسبانية مواجهة من العيار الثقيل حين يستقبل مباراة ريال مدريد وفالنسيا، المؤجلة من منافسات الجولة 17 لموسم 2022-23 من بطولة الدوري الإسباني. ريال مدريد

الفيفا يصدم العالم بتصدر «بنزيمة» للائحة الأفضلالفيفا يصدم العالم بتصدر «بنزيمة» للائحة الأفضل

واصل الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» بالتعاون مع شركة «كاسترول» إثارة المزيد من الجدل بسبب لائحة أفضل لاعبي كأس العالم 2014 المقام حاليًا على الأراضي البرازيلية، حيث وضعت اللائحة الأخيرة