ميسي يعد ببذل كافة الجهود للتتويج باللقب الغالي

أكد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي اليوم الأحد أن جميع لاعبي منتخب بلاده سيبذلون أقصى جهودهم للفوز بلقب بطولة كأس العالم القادمة في البرازيل، التي يغادر إليها الفريق الأرجنتيني غداً الإثنين.

وقال ميسي بعد فوز الأرجنتين على سلوفينيا بهدفين نظيفين مساء أمس السبت في المباراة التجريبية الأخيرة لمنتخب التانغو قبل التوجه إلى البرازيل: “المنافسة في المونديال ستكون صعبة ..من المتوقع حدوث أي شيء..سنقاتل من أجل أن نحصل على اللقب”.

وأشار ميسي في تصريحات إلى الصحافة بعد المباراة إلى أن الأرجنتين ستخوض منافسات المونديال بمنتخب قوي بقيادة أليخاندرو سابيلا.

وأضاف ميسي، الذي لعب ما يزيد قليلاً عن نصف ساعة في مباراة منتخب بلاده أمس أمام سلوفينيا: “جميع اللاعبين يشعرون بالشغف والرغبة في الفوز .. لقد حان وقت العمل الجاد ..سنذهب إلى البرازيل بطموحات كبيرة”.

وأشار ميسي في معرض حديثه عن مونديال البرازيل إلى: “بعد مرور وقت قليل من بداية المباراة تمكّنا من إثارة حماس الجماهير، التي بدت غير عابئة بأداء الفريق في البداية ..نحن أكثر اتحاداً عن ذي قبل من أجل الحلم الذي يراودنا جميعاً”.

وشدّد نجم برشلونة الإسباني على أن لاعبي المنتخب الأرجنتيني عليهم أن يتمتعوا بالهدوء النفسي وأن يدخلوا في أجواء المنافسة تدريجياً في المونديال.

اترك تعليق

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  Subscribe  
نبّهني عن