القسم التقني إطلاق Galaxy S5 Mini بشكل رسمي

إطلاق Galaxy S5 Mini بشكل رسمي

إطلاق Galaxy S5 Mini بشكل رسمي post thumbnail image

كشفت شركة Samsung عن هاتف Galaxy S5 mini.

 يقدم الهاتف شاشة من نوع Super AMOLED وبقياس 4.5 بوصة وبدقة 1,280×720 بكسل، و 1.5 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 16 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة.

ويعمل هاتف Galaxy S5 mini، بمعالج رباعي النوى بتردد 1.4 جيجاهرتز، وبالإصدار 4.4 “كيت كات” من نظام التشغيل “أندرويد”.

ويملك الجهاز، الذي يدعم شبكات الجيل الرابع LTE، كاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل، وأخرى أمامية بدقة 2.1 ميجابكسل وقادرة على تصوير الفيديو بالدقة الكاملة FHD.

Galaxy S5 mini مقاوم الماء والغبار وفق معيار  IP67، ويتمتّع بـ”وضع حفظ الطاقة”، و”وضع الأطفال”، و”وضع الخصوصية”. كما أنه يأتي مجهزًا بمستشعر لقارئ البصمة ومراقبة معدل نبضات القلب.

ويدعم الجهاز الجديد الشبكات اللاسلكية “واي فاي” وتقنية بلوتوث 4.0 منخفض الطاقة وتقنية الاتصال قريب المدى NFC لطراز LTE فقط. هذا ويعمل الهاتف الذي يزن 120 جرامًا ببطارية سعة 2,100 ميلي أمبير/ساعة.

وتعتزم شركة “سامسونج” بعد أيام طرح Galaxy S5 Mini الجديد بعدة ألوان هي: الأبيض والأسود والأزرق والذهبي، مبدئيًا في روسيا، كما أنها تخطط لطرحه في الأسواق العالمية في وقت لاحق.

اترك رد

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

Related Post

جهاز Fire TV Stickجهاز Fire TV Stick

جهاز مميز ويحقق مبيعات هائلة وهو من صناعة شركة أمازون المواصفات الكاملة اسم المنتج الرمزي Fire TV Stick 4K – 1st Gen اسم المنتج التجاري Fire TV streaming stick with