القسم التقني آبل تطرح هاتفها الجديد في 25 سبتمبر

آبل تطرح هاتفها الجديد في 25 سبتمبر

آبل تطرح هاتفها الجديد في 25 سبتمبر post thumbnail image

تعتزم شركة آبل طرح الجيل القادم من هاتفها الذكي آيفون يوم 25 سبتمبر القادم، حسبما أفاد الموقع الصيني China.com نقلاً عن وسائل إعلام صينية متصلة بمصادر الصناعة.

ويلفت المراقبون إلى أن هذا التاريخ يأتي مناقضاً لما سارت عليه آبل، فاليوم المذكور هو يوم خميس، فيما اعتادت الشركة على طرح هاتف آيفون الجديد في أحد أيام الجمعة.

وكان تقرير سابق قد ذكر في شهر مايو الماضي أن آبل تعتزم طرح هاتفها الذكي آيفون 6 يوم 19 سبتمبر الذي يصادف يوم جمعة.

وبحسب التسريبات أيضا، تعتزم شركة آبل إطلاق اسم آيفون آير iPhone Air على النسخة الأكبر حجما من هاتف آيفون 6، والتي تأتي شاشته بقياس 5.5 بوصة.

وينقل تقرير اليوم الخميس كذلك أن النسخة بقياس 4.7 بوصة من هاتف آيفون 6 ستطرح بسعر يعادل 850 دولارًا، فيما يبلغ سعر نسخة 5.5 بوصة، 965 دولارا.

وبحسب التسريبات السابقة، سيأتي هاتف آيفون 6 بتصميم مختلف تمامًا عما اعتادت عليه آبل، حيث سيكون أنحف، وبمواصفات أقوى في دقة الشاشة والمعالج.

اترك رد

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

Related Post

يمكنك الآن ترجمة التغريدات على تطبيق تويتريمكنك الآن ترجمة التغريدات على تطبيق تويتر

أضاف موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” ميزة جديدة إلى تطبيقه الخاص بنظامي “أندرويد” وiOS تتيح للمستخدمين ترجمة التغريدات بواسطة خدمة الترجمة Bing التابعة لشركة “مايكروسوفت”. وقامت الشركة بتوسعة خيارات الوصول إلى

بدون برامج – رسالة تنبيه في حال وصل شحن الاب توب الى 95% أو أي نسبةبدون برامج – رسالة تنبيه في حال وصل شحن الاب توب الى 95% أو أي نسبة

لكل مستخدمي الاب توب ألا تواجه مشكلة بإكتمال شحن جهازك وأنت لا تعلم .. والبعض منا قد واجهته هذه المشكلة كثيرا وهذا ما يجعل بطارية الجهاز مع الوقت يبدأ شحنها