القسم التقني آبل تطلق الإصدار التجريبي الرابع من iOS 8

آبل تطلق الإصدار التجريبي الرابع من iOS 8

آبل تطلق الإصدار التجريبي الرابع من iOS 8 post thumbnail image

أعلنت شركة آبل عن إطلاق تحديث جديد للنسخة التجريبية من نظام التشغيل الخاص بأجهزة آيفون وآيباد iOS 8، والذي أعلنت عنه الشهر الماضي في مؤتمرها الخاص بالمطورين.

النسخة التجريبية الجديدة والتي تحمل رقم الإصدار 4.0 تجلب تحسينات صغيرة متعددة على الواجهة وفي الأداء، كما تتضمن تطبيقًا جديدًا يُدعى Tips يتضمن عرضًا للميزات الجديدة في iOS 8 وبعض الاختصارات التي يصعب الوصول إليها بشكل سهل من خلال الواجهات الرئيسية، بالإضافة إلى عدد من التعليمات حول كيفية تفعيل أو تعطيل بعض الخيارات.

وبالتزامن مع إطلاق التحديث، أصدرت آبل موقعًا جديدًا تقدم فيه مجموعة من النصائح والتعليمات لمستخدمي أجهزة آيفون وآيباد وآيبود تتش، وتتضمن النصائح تعليمات حول كيفية الاستجابة إلى رسائل iMessage من التنبيهات بشكل مباشر في iOS 8 أو كيفية استخدام المساعد الصوتي “سيري” دون الضغط على أية أزرار، إلى جانب مجموعة أخرى من النصائح المتنوعة.

يُذكر بأن آبل ستقوم بإصدار التحديث الرسمي النهائي من iOS 8 خلال الخريف القادم.

اترك رد

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

Related Post

اعلان تويوتا ايجو 2015 الجديدة بالسائق الخفياعلان تويوتا ايجو 2015 الجديدة بالسائق الخفي

تسعي الي الحصول علي المرح مع احدث اعلاناتها حول السيارة الجديدة الموجهة للشباب , ومن احدث الاعلانات التجارية لتويوتا 2015 بمساعدة المخادع يوتيوب الشهير. هذا امخادع لة قناة علي اليوتيوب

جديد “تويتر”.. أخبار كأس العالم لكرة القدمجديد “تويتر”.. أخبار كأس العالم لكرة القدم

  أضافت شبكة تويتر الاجتماعية ميزات جديدة للمستخدمين بمناسبة كأس العالم الذي تبدأ فعالياته في 12 يونيو الجاري حتى 13 يوليو القادم في البرازيل. كما أتاح الموقع للمستخدمين متابعة آخر