القسم التقني أبل تحوّل الآيفون إلى محفظة إلكترونية

أبل تحوّل الآيفون إلى محفظة إلكترونية

أبل تحوّل الآيفون إلى محفظة إلكترونية post thumbnail image

أفادت تقارير صحافية بأن العملاقة الأميركية أبل تعمل في الوقت الحالي على مشروع جديد يهدف إلى تحويل هاتف الآيفون إلى محفظة. وأضافت التقارير، بحسب مصادر مقربة من الشركة، أن أبل تجري محادثات بشأن تقدم خدمة الدفع عبر الموبايل مع علامات كبرى في مجال البيع بالتجزئة تبيع سلعا مميزة وملابس فخمة.

وسيتم دمج تلك الخدمة الجديدة بحسابات آي تيونز وستسمح للعملاء باتمام صفقات الشراء في متاجر البيع بالتجزئة باستخدام هواتف الآيفون الخاصة بهم.

وهي الخطوة التي ستفيد أبل كثيراً نظراً الى امتلاكها أكثر من 800 مليون حساب عبر الآي تيونز، وسبق لرئيس الشركة، تيم كوك، أن أكد أنهم يعملون على نظام دفع عبر الهواتف المحمولة بالنسبة الى هواتف الآيفون، وهو ما سيتضح تماماً خلال الفترة المقبلة.

اترك رد

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

Related Post

ميكروسوفت تحدث تطبيق “سكايب” لهواتف آيفونميكروسوفت تحدث تطبيق “سكايب” لهواتف آيفون

أطلقت شركة “ميكروسوفت” المالكة لخدمة الدردشة “سكايب”، اليوم الإثنين، تحديثًاً جديداً لتطبيق الخدمة الخاص بهواتف “آيفون” الذكية التابعة لشركة “آبل”، ليجلب معه عدداً من المزايا الجديدة. ويوفر الإصدار الجديد الذي

هواتف “مايكروسوفت” و”غوغل” تتعطل عند سرقتهاهواتف “مايكروسوفت” و”غوغل” تتعطل عند سرقتها

بعد مشروع مماثل من “أبل”، تسعى مجموعتا “غوغل” و”مايكروسوفت” إلى تزويد الهواتف العاملة بنظاميهما التشغيليين بإمكانية تعطيل القدرة على الاستخدام في حال فقدانها أو سرقتها، على ما أعلن الجمعة وزير