القسم التقني جديد تويتر.. شارك تغريداتك على الواتس آب

جديد تويتر.. شارك تغريداتك على الواتس آب

جديد تويتر.. شارك تغريداتك على الواتس آب post thumbnail image

تناقل العديد من مستخدمي موقع تويتر في الهند لقطات لشاشة التطبيق الخاص بتويتر على أندرويد، والتي يظهر بها زر خاص لمشاركة التغريدات بشكلٍ مباشر من داخل التطبيق على واتساب.

وتُظهر اللقطات زرًا خاصًا يحمل شعار تطبيق واتساب، والذي يتواجد في الجزء العلوي من الشاشة بجانب رمز البحث، وفي حالاتٍ أخرى يظهر بقائمة الأزرار الموجودة أسفل التغريدة وبجانب زر المشاركة.

ويحتاج المستخدم بدون وجود هذا الزر إلى الضغط على زر المشاركة ومن ثم اختيار التطبيق الذي يرغب بمشاركة التغريدة به، فيمكنه حينها اختيار فيسبوك أو واتساب أو غيرها من التطبيقات، أما الزر الجديد فهو مخصص فقط لمشاركة التغريدات بشكلٍ مباشر مع واتساب، مع وجود حقل يتيح كتابة نص صغير مع التغريدة.

وليس من الواضح حتى الآن عدد المستخدمين الذين ظهرت لهم الميزة الجديدة، ولكن معظم الصور قادمة من الهند، ومن غير المعروف فيما إذا كانت تويتر ترغب بتوسيع دائرة انتشار هذا الزر داخل تطبيقها ليشمل دولًا أخرى أم لا.

يُذكر أن المدير التنفيذي لشركة واتساب كان قد أشار سابقًا بأن الهند واحدة من الدول التي تشهد نموًا سريعًا على تطبيق المراسلة الخاص بهم، فيما يبدو أن تويتر تحاول الاستفادة من هذه النقطة بتشجيع مستخدميها على مشاركة التغريدات مع مستخدمي واتساب بسهولة.

اترك رد

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

Related Post

جهاز Fire TV Stickجهاز Fire TV Stick

جهاز مميز ويحقق مبيعات هائلة وهو من صناعة شركة أمازون المواصفات الكاملة اسم المنتج الرمزي Fire TV Stick 4K – 1st Gen اسم المنتج التجاري Fire TV streaming stick with

سامسونج تطرح مفهوم الشاشة الفائقة الوضوحسامسونج تطرح مفهوم الشاشة الفائقة الوضوح

أدخلت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة تقنية “4K” المتطورة إلى أحدث منتجاتها من الشاشات، وذلك في ظل انتشار مفهوم الشاشات فائقة الوضوح في الأسواق العالمية، الأمر الذي سيتيح للمستخدمين إمكانية التمتع