القسم التقني ما هي مواصفات سامسونغ غالاكسي إس 6؟

ما هي مواصفات سامسونغ غالاكسي إس 6؟

ما هي مواصفات سامسونغ غالاكسي إس 6؟ post thumbnail image

بات من المعروف أن شركة سامسونغ ستكشف عن هاتفها الجديد غالاكسي إس 6 خلال العام المقبل، وسط توقعات بأن يزاح النقاب رسمياً عنه ضمن فعاليات معرض CES الذي سيتم تنظيمه مطلع يناير عام 2015 أو في معرض MWC أواخر فبراير عام 2015، وسيتم طرحه في الأسواق إما أواخر فبراير أو مطلع مارس، ثم سيعقب ذلك طرح نسخة محدثة من الهاتف في الأشهر الأولى من فصل الصيف المقبل.

ويتوقع أن يتم تزويد ذلك الهاتف بشاشة حجمها 5.3 أو 5.5 بوصة وستكون من نوع Super AMOLED. كما سيطرح بأبعاد هاتف إس 5 نفسها، وهي 142 ملم× 72.5 ملم× 8.1 ملم، وسيم تزويده بهيكل معدني، وسيكون أثقل من هاتف غالاكسي إس 5.

كما يتوقع أن يتم تزويد الهاتف الجديد بمعالج من نوع Snapdragon 810، وهو معالج ثماني النواة تصل سرعته إلى 2 غيغا هرتز. كما يتوقع أن يتم تزويده بذاكرة وصول عشوائي قدرها 4 غيغا بايت. أما عن الذاكرة الداخلية، فأشارت التقارير الصحافية إلى أنه قد يصدر بنسختين هما 16/32 غيغا بايت أو 32/64 غيغا بايت.

كما يتوقع أن يتم تزويده بخاصتي LTE و WiFiلزيادة سرعات التحميل. ويتوقع أن يتم تزويده بكاميرا تفوق دقتها كاميرا الـ 16 ميغا بيكسل المتوافرة حالياً بهاتف غالاكسي إس 5.

وهناك توقعات كذلك تتحدث عن أن الهاتف سيعمل إما بنظام أندرويد 4.5 أو أندرويد 5.0. وبخصوص السعر، فإنه لن يزيد عن 50 دولارا عن سعر هاتفي غالاكسي إس 4 وغالاكسي إس 5 عند طرحهما في الولايات المتحدة وهو 650 دولارا.

اترك رد

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

Related Post